نصائح هامة عند وضع المكياج





*   لتجنب تكتل الماسكارا على رموشك ، أو تلطيخها على وجهك ، قومي بوضع طبقة رفيعة من الماسكارا على الطبقة العليا من رموشك فقط ، ثم قومي بتفريش رموشك بالفرشاة الخاصة بها .

*   هل ترغبين في أن يشع وجهك بتوهج الصحة ؟
جربي استخدام احمر خدود هلامي (gel blush  ) أو كريمي بدلا من (البودرة) ذو ظل وردي لخلق شكلا أكثر طبيعية ، إن الهلامي أو الكريمي يكونا أكثر شفافية ويتم امتزاجهم مع البشرة بطريقة أسلس وأنعم . أيضا قومي بدعك أحمر الخدود على وجنتيك مع مزجه إلى أعلى ناحية عينيك للحصول على بشرة متوهجة .

*   هل أنت بحاجة إلى حل سريع لأظافرك الغير معتنى بها ؟
 قومي ببرد الأظافر بشكل مربع مع تلميعها لإعطائها بعض اللمعان ، ثم قومي بوضع طبقة شفافة من طلاء الأظافر ، ثم قومي بتدليك أطراف الأظافر بزيت مناسب (cuticle oil ) مع ترطيب يديك كلها . كل هذا يستغرق اقل من 15 دقيقة ، ولكنه سيعطيك شكل أظافر لامعة ومتميزة .

*   قبل بري أقلام تحديد العيون (eyeliner ) أو أقلام تحديد الشفاه (lib liner ) ، قومي بوضعهم في الفريزر لمدة 10 دقائق ، مما سيجعلهم أصلب بعض الشيء ، ومن ثم يمنع تكسرهم .

*   إذا كانت عيناك من النوع العميق فعليك استخدام محدد سائل بدلا من المحدد المعتاد ، لتجنب تلطخ المحدد عند ثنية الجفن ، وهذا لان السائل لا يتلطخ بسهولة .


*   عند اختيار كريم الأساس ، أو مصحح عيوب البشرة (concealer) ، قومي بتجربته على داخل معصمك ، حيث يكون الجلد في هذه المنطقة أكثر صفاءا ، مما سيعطيك فكرة كيف سيبدو على وجهك .

*   هل تريدين إطالة عمر كريم الأساس الخاص بك على وجهك أو تخفيف مصحح العيوب الثقيل ؟
قومي بمزج قطرة منه مع مرطب البشرة الطبيعي الذي تستعملينه مما سيمنحك شكلا متألقا لبشرتك .


Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق