وصفة طبيعية - لعلاج القولون العصبى


وصفة طبيعية - لعلاج القولون العصبى



لفاكهة الرمان إستخدمات متنوعة علاجية وصحية وهي مفيدة لأبعد درجة , ويتم إستخدامها في العديد من الأمور الجمالية أيضا , وتحتوي فاكهة الرمان على العديد من الفيتامينات المفيدة والضرورية للجسم بالإضافة إلى إحتوائها على فوسفور وحديد وكالسيوم وهو مفيد للحوامل أيضا .

ويعالج الرمان الكثير من الأمراض ويحمي من الإصابة ببعض الأمراض أيضا , بالإضافة إلى أهمية الرمان في مجال تجميل البشرة , والقيام بتحسين شكل الجسم وجعلة متناسق عن طريق إنقاص الوزن الزائد , ويستخدم الرمان أيضا لعلاج مشاكل الشعر المختلفة , لذلك فهي فاكهة عظيمة تحتوي على العديد من الفوائد التي تفيد جسم الإنسان وحمايته من الأمراض .

وسوف نوضح لكم فوائد وأهمية الرمان للجسم وهي عن طريق معالجة بعض أمراض اللثة , والقيام بتخفيف نسبة الكوليسترول في الدم , ويعالج الرمان مرض الحمى الشديد , وله فاعلية في القضاء على الديدان المتواجدة بالجسم . ويساعد الرمان على وقاية الجسم من تعرضه لفقر الدم , وهو مفيد أيضا لعلاج البواسير , ويقوي الرمان عضلات الرحم لدى السيدات الحوامل عند إقتراب فترة الولادة مما يساعدها على تسهيل الولادة .

وبالنسبة لفوائد وأهمية الرمان للبشرة فإنه يعمل على تزويد البشرة بفيتامين أ و فيتامين ب اللذان يقومان بالمحافظة على البشرة نضرة وغير معرضة للإصابة بالتجاعيد , ويحتوي الرمان على مواد مضادة لحدوث إلتهابات وتعمل على معالجة حبوب البشرة , وللرمان فوائد عدة من ناحية إنقاص الوزن حيث أنه يعمل على إذابة الدهون المتواجدة بالجسم , بالإضافة إلى أن قشر الرمان المجفف يعمل على إزالة الرائحة الكريهة من الجسم .

 





Share on Google Plus

About Unknown

This is a short description in the author block about the author. You edit it by entering text in the "Biographical Info" field in the user admin panel.
    Blogger Comment
    Facebook Comment

0 التعليقات:

إرسال تعليق